انطلاق (الملتقى الثقافي الاول) لقسم التربية الفنية
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:27/01/2016
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

برعاية عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس عزيز يقيم قسم التربية الفنية (الملتقى الثقافي الاول) للمدة من 27- 28 كانون الثاني 2016 على قاعات قسم التربية الفنية، باشراف ا.م.د كريم حواس لعيبي رئيس قسم التربية الفنية وساتذة وطلبة قسم التربية الفنية في كلية الفنون الجميلة- جامعة بغداد








برعاية عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس عزيز افتتاح (الملتقى الثقافي الاول) لقسم التربية الفنية للمدة من 27- 28 كانون الثاني 2016 على قاعات قسم التربية الفنية،  وباشراف مباشر من اللجنة التحضيرية :
ا.م.د كريم حواس علي رئيس القسم، د. حسين علي هارف، د. ياسين الكعبي، ا.م.د.حيدر خالد، ا.م.د.نضال يونس، ا.م.مالك حميد، م.رمزي جميل، م. خالد احمد مصطفى، ومشاركة طلبة الدراسة الاولية والعليا.
وهي محاولة من مؤسستنا الفنية التي تسعى ان يكون لها اسهامات  ثقافية علمية تربوية  فضلا عن اسهاماتها الجمالية في الوسط التعليمي والاجتماعي، كما نسعى ان يكون لناشركاء في المعرفة لذلك تم التنسيق مع دار سطور للنشر لاقامة ملتقى ثقافي هو الاول ضمن نشاطات القسم ليكون تظاهرة معرفية فنية، ففي المعرفة تنفتح نوافذ مضيئة.
في هذا الملتقى تنوعت المعرفة والفن فكان ركن معرفي متمثلا بمعرض الكتاب وركنا فنياً تشكيلياً للعديد من الاعمال الفنية  وركنا للعروض المسرحية ، كما يتضمن هذا الملتقى في يومه الثاني محاضرة اعدت غايتها تحقيق النجاح والتميز بالاضافة الى عروض للافلام القصيرة  تتحدث عن اهمية  الكتاب والقراءة.
 وعبر طلبة قسم التربية الفنية عن سعادتهم بنجاح الملتقى الثقافي الاول عبر اسهامهم الفاعل في نشاطاته الفنية والثقافية التي لاقت حيز واسع من اهتمام الصحافة والاعلام من القنوات الفضائية.