كلية الفنون الجميلة تصدر كتابا عن وسائل الاتصال وفن التصميم
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:18/10/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

صدر للاساتذة ا.م.د. باسم الغبان، ا.م.د. صلاح نوري الجيلاوي، ا.م.د. جاسم احمد الربيعي. من قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة، كتاب مشترك عن (وسائل الاتصال وفن التصميم) وتألف الكتاب الذي يقع في 201 من عدد كبير من المفاهيم و التعاريف الخاصة بتكنلوجيا المعلومات

صدر للاساتذة ا.م.د. باسم الغبان، ا.م.د. صلاح نوري الجيلاوي، ا.م.د. جاسم احمد الربيعي. من قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة، كتاب مشترك عن (وسائل الاتصال وفن التصميم) وتألف الكتاب الذي يقع في 201 صفحة تضمنت عدد كبير من المفاهيم و التعاريف الخاصة بتكنلوجيا المعلومات والاتصال في مجال التصميم ليتضمن الاصدار مايقارب اكثر من خمسين موضوعا متنوعاً كان ابرزها، عناصر الاتصال المرئي ومكوناته و الانفوجرافيك، مبادئ وخطوات تصميم الانفوجرافيك وانواعه، مقومات النشر الالكتروني، والفرق بين النشر المكتبي والنشر الالكتروني، الاعلان وسلوك الجمهور بالاضافة الى العديد المواضيع .
يهدف الكتاب الى تقديم مادة علمية غنية بالمعلومات للطلبة والباحثين بما يحتويه من احدث المفردات التعريفية الخاصة بهذا المجال المهم والذي يشهد تتطور ملفت  في في ظل  تقنيات التصميم الرقمي الحديث في مجالات الاعلام والاعلان التفاعلي.